وَمِمَّا رَوَى مُحَمَّدُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ التَّيْمِيُّ ، عَنْ عَامِرِ بْنِ سَعْدِ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

وَمِمَّا رَوَى مُحَمَّدُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ التَّيْمِيُّ ، عَنْ عَامِرِ بْنِ سَعْدِ ، عَنْ أَبِيهِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

994 حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ يَحْيَى الْأُرُزِّيُّ ، قَالَ : نا مُعَلَّى بْنُ أَسَدٍ ، قَالَ : نا وُهَيْبٌ ، عَنِ ابْنِ عَجْلَانَ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِبْرَاهِيمَ التَّيْمِيِّ ، عَنْ عَامِرِ بْنِ سَعْدٍ ، عَنْ أَبِيهِ سَعْدٍ ، قَالَ : أَمَرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : بِوَضْعِ الْيَدَيْنِ وَنَصْبِ الْقَدَمَيْنِ فِي الصَّلَاةِ . وَلَا نَعْلَمُ رَوَى مُحَمَّدُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ ، عَنْ عَامِرٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، إِلَّا هَذَا الْحَدِيثَ وَقَدْ خُولِفَ وُهَيْبٌ فِي هَذَا الْحَدِيثِ عَنِ ابْنِ عَجْلَانَ فَرَوَاهُ غَيْرُ وُهَيْبٍ ، عَنِ ابْنِ عَجْلَانَ عَنْ سُمِّيٍّ ، عَنْ أَبِي صَالِحٍ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ . هَكَذَا رَوَاهُ يَحْيَى بْنُ أَيُّوبَ ، وَمُحَمَّدُ بْنُ الزِّبْرِقَانِ ، وَرَوَاهُ بَعْضُ أَصْحَابِ ابْنِ عَجْلَانَ ، عَنِ ابْنِ عَجْلَانَ ، عَنْ سُمِّيٍّ ، عَنِ النُّعْمَانِ بْنِ أَبِي عَيَّاشٍ مُرْسَلًا ، وَلَا نَعْلَمُ رَوَى مُحَمَّدُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ ، عَنْ عَامِرِ بْنِ سَعْدٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، إِلَّا هَذَا الْحَدِيثَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،