وَمَا رَوَى زَيْدٌ الْعَمِّيُّ عَنْ أَبِي الصِّدِّيقِ النَّاجِيِّ ، عَنِ ابْنِ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

وَمَا رَوَى زَيْدٌ الْعَمِّيُّ عَنْ أَبِي الصِّدِّيقِ النَّاجِيِّ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ ، عَنْ عُمَرَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

185 حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ عُثْمَانَ بْنِ حَكِيمٍ ، وَالْعَبَّاسُ بْنُ جَعْفَرٍ قَالَا : نا مَالِكُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ قَالَ : نا مَسْعُودُ بْنُ سَعْدٍ الْجُعْفِيُّ ، عَنْ مُطَرِّفٍ ، عَنْ زَيْدٍ الْعَمِّيِّ ، عَنْ أَبِي الصِّدِّيقِ النَّاجِيِّ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ ، عَنْ عُمَرَ ، قَالَ : ذَكَرْتُ نِسَاءَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَا يُذَيِّلْنَ مِنَ الثِّيَابِ ، قَالَ : شِبْرًا ، فَقُلْنَ : شِبْرٌ قَلِيلٌ تَخْرُجُ مِنْهُ الْعَوْرَةُ ، قَالَ : فَذِرَاعٌ قُلْنَ : تَبْدُو أَقْدَامُهُنَّ ، قَالَ : ذِرَاعٌ لَا يَزِدْنَ عَلَى ذَلِكَ وَهَذَا الْحَدِيثُ لَا نَعْلَمُهُ يُرْوَى عَنْ عُمَرَ إِلَّا مِنْ هَذَا الْوَجْهِ بِهَذَا الْإِسْنَادِ ، وَقَدِ اخْتَلَفَ عَنِ ابْنِ عُمَرَ وَلَكِنْ هَكَذَا حَدَّثَ بِهِ ، مُطَرِّفٌ ، عَنْ زَيْدٍ الْعَمِّيِّ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،