قَوْلُهُ تَعَالَى : وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

قَوْلُهُ تَعَالَى : وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

468 حَدَّثَنَا سَعِيدٌ قَالَ : نا عِيسَى بْنُ يُونُسَ ، قَالَ : أَنَا الْأَعْمَشُ ، عَنْ عُمَارَةَ بْنِ عُمَيْرٍ قَالَ : كُنَّا جُلُوسًا مَعَ يَحْيَى بْنِ وَثَّابٍ ، فَذَكَرْنَا هَذِهِ الْآيَةَ : { وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ } ، وَجَاءَ الْأَسْوَدُ بْنُ يَزِيدَ فِي إِزَارٍ وَرِدَاءٍ ، وَعِمَامَةٍ ، فَقَامَ يُصَلِّي فِي إِزَارِهِ ، وَرِدَائِهِ وَنَعْلَيْهِ ، فَقُلْنَا : أَيُّكُمْ يَقُومُ إِلَيْهِ فَيَسْأَلُهُ ؟ فَقَالَ يَحْيَى : أَنَا فَأَتَاهُ ، فَسَأَلَهُ ، ثُمَّ أَقْبَلَ إِلَيْنَا ، وَقَالَ : { وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ }

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

469 حَدَّثَنَا سَعِيدٌ قَالَ : نَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ زَكَرِيَّا ، وَأَبُو مُعَاوِيَةَ ، عَنِ الْأَعْمَشِ ، عَنْ عُمَارَةَ بْنِ عُمَيْرٍ ، عَنِ الْأَسْوَدِ ، أَنَّهُ كَانَ يَقْرَأُ : { وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ }

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

470 حَدَّثَنَا سَعِيدٌ قَالَ : نَا هُشَيْمٌ ، قَالَ : نَا حُصَيْنٌ ، عَمَّنْ حَدَّثَهُ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ أَنَّهُ كَانَ يَقْرَأُ : { وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ }

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

471 حَدَّثَنَا سَعِيدٌ قَالَ : نَا أَبُو عَوَانَةَ ، وَهُشَيْمٌ ، عَنْ مُغِيرَةَ ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ ، أَنَّهُ كَانَ يَقْرَأُ : ( بِمَا وَضَعْتُ ) مَرْفُوعٌ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،