أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ أَبُو حَمْزَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ أَبُو حَمْزَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

323 حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ الْجُنَيْدِ الْخُتُلِّيُّ قَالَ : ، حدثنا هَيْثَمُ بْنُ خَارِجَةَ قَالَ : ، حدثنا أَبُو عِمْرَانَ سَعِيدُ بْنُ مَيْسَرَةَ الْبَكْرِيُّ الْمَوْصِلِيُّ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ أَنَّهُ دَخَلَ عَلَيْهِ شَابٌّ قَدْ سَكَنَ عَلَيْهِ شَعْرُهُ فَقَالَ لَهُ : مَا لَكَ وَالسَّكِينَةُ افْرُقْهُ أَوْ جِزَّهُ . فَقَالَ لَهُ رَجُلٌ : يَا أَبَا حَمْزَةَ فِيمَنْ كَانَتِ السَّكِينَةُ ؟ قَالَ : فِي قَوْمِ لُوطٍ كَانُوا يُسَكِّنُونَ شُعُورَهُمْ وَيَمْضُغُونَ الْعِلْكَ فِي الطُّرُقِ وَالْمَنَازِلَ وَيَحْذِفُونَ وَيُفَرِّجُونَ أَقْبِيَتَهُمْ إِلَى خَوَاصِرِهِمْ . أَخْبَرَنِي أَحْمَدُ بْنُ شُعَيْبٍ قَالَ : وَأَبُو حَمْزَةَ أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ . أَبُو حُمَيْدٍ السَّاعِدِيُّ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ سَعْدِ بْنِ الْمُنْذِرِ . وَأَبُو الْحَمْرَاءِ . وَرَافِعُ بْنُ سِنَانٍ الْأَنْصَارِيُّ أَبُو الْحَكَمِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،