مُوسَى بْنُ عُبَيْدَةَ ابْنِ نَشِيطٍ الرَّبَذِيُّ , وَيُكَنَّى أَبَا عَبْدِ الْعَزِيزِ , يُدْعَوْنَ إِلَى الْيَمَنِ , وَالنَّاسُ يَدْعُونَهُمْ بِالْوَلاَءِ , تُوُفِّيَ بِالْمَدِينَةَ سَنَةَ ثَلاَثٍ وَخَمْسِينَ وَمِئَةٍ فِي خِلاَفَةِ أَبِي جَعْفَرٍ , وَكَانَ ثِقَةً كَثِيرَ الْحَدِيثِ , وَلَيْسَ بِحُجَّةٍ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،    مُوسَى بْنُ عُبَيْدَةَ ابْنِ نَشِيطٍ الرَّبَذِيُّ , وَيُكَنَّى أَبَا عَبْدِ الْعَزِيزِ , يُدْعَوْنَ إِلَى الْيَمَنِ , وَالنَّاسُ يَدْعُونَهُمْ بِالْوَلاَءِ , تُوُفِّيَ بِالْمَدِينَةَ سَنَةَ ثَلاَثٍ وَخَمْسِينَ وَمِئَةٍ فِي خِلاَفَةِ أَبِي جَعْفَرٍ , وَكَانَ ثِقَةً كَثِيرَ الْحَدِيثِ , وَلَيْسَ بِحُجَّةٍ.

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،