:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، مُحَمَّدُ بْنُ خُوطٍ وَكَانَ مِنَ الْعُبَّادِ الْمُنْقَطِعِينَ.
8711 قَالَ : أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عُمَرَ , قَالَ : كَانَ لِمُحَمَّدِ بْنِ خُوطٍ حَلْقَةٌ فِي مَسْجِدِ رَسُولِ اللهِ صَلَّى الله عَلَيه وسَلَّم , وَجُلَسَاءُ يُعْرَفُونَ بِالنُّسُكِ وَالْعِبَادَةِ لَقَدْ أَدْرَكْتُهُمْ وَمَنْ أَرَادَ النُّسُكَ أَتَاهُمْ فَجَالَسَهُمْ فَكَانَ يُقَالُ لَهُمْ : الْخُوطِيَّةُ يُنْسَبُونَ إِلَيْهِ , وَكَانَتْ لَهُ رِوَايَةٌ وَلَقْيٌ مَعَ نُسُكِهِ.
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، محمد بن خوط وكان من العباد المنقطعين.
8711 قال : أخبرنا محمد بن عمر , قال : كان لمحمد بن خوط حلقة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم , وجلساء يعرفون بالنسك والعبادة لقد أدركتهم ومن أراد النسك أتاهم فجالسهم فكان يقال لهم : الخوطية ينسبون إليه , وكانت له رواية ولقي مع نسكه.
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،