:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، نَهِيكُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ رَوَى عَنْ عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ.
9493 قَالَ : أَخْبَرَنَا عُبَيْدُ اللهِ بْنُ مُوسَى ، قَالَ : حَدَّثَنَا إِسْرَائِيلُ ، عَنْ مَنْصُورٍ ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ ، عَنْ نَهِيكِ بْنِ عَبْدِ اللهِ ، عَنْ عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ ، أَنَّهَ أَفَاضَ مِنْ عَرَفَاتٍ ، وَهُوَ بَيْنَهُ وَبَيْنَ الأَسْوَدِ بْنِ يَزِيدَ فَلَمْ يَزِدْ عَلَى سَيْرٍ وَاحِدٍ حَتَّى أَتَى مِنًى . وَفِي الْحَدِيثِ طُولٌ.
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، نهيك بن عبد الله روى عن عمر بن الخطاب.
9493 قال : أخبرنا عبيد الله بن موسى ، قال : حدثنا إسرائيل ، عن منصور ، عن إبراهيم ، عن نهيك بن عبد الله ، عن عمر بن الخطاب ، أنه أفاض من عرفات ، وهو بينه وبين الأسود بن يزيد فلم يزد على سير واحد حتى أتى منى . وفي الحديث طول.
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،