:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ الْهُذَلِيُّ حَلِيفُ بَنِي زُهْرَةَ رَوَى عَنْ عَلِيٍّ وَعَبْدِ اللَّهِ.
9561 قَالَ : أَخْبَرَنَا إِسْحَاقُ بْنُ يُوسُفَ الأَزْرَقُ ، قَالَ : حَدَّثَنَا زَكَرِيَّاءُ بْنُ أَبِي زَائِدَةَ ، عَنْ سِمَاكِ بْنِ حَرْبٍ ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ عَبْدِ اللهِ ، قَالَ : سَمِعْتُ عَبْدَ اللهِ بْنَ مَسْعُودٍ ، يَقُولُ : مُحَرِّمُ الْحَلاَلِ كَمُسْتَحِلِّ الْحَرَامِ ، وَكَانَ ثِقَةً قَلِيلَ الْحَدِيثِ وَقَدْ تَكَلَّمُوا فِي رِوَايَتِهِ عَنْ أَبِيهِ ، وَكَانَ صَغِيرًا.
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، عبد الرحمن بن عبد الله بن مسعود الهذلي حليف بني زهرة روى عن علي وعبد الله.
9561 قال : أخبرنا إسحاق بن يوسف الأزرق ، قال : حدثنا زكرياء بن أبي زائدة ، عن سماك بن حرب ، عن عبد الرحمن بن عبد الله ، قال : سمعت عبد الله بن مسعود ، يقول : محرم الحلال كمستحل الحرام ، وكان ثقة قليل الحديث وقد تكلموا في روايته عن أبيه ، وكان صغيرا.
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،