:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، الأَخْنَسُ أَبُو بُكَيْرِ بْنُ الأَخْنَسِ ، وَكَانَ يُقَالُ لِبُكَيْرٍ : الضَّخْمُ . رَوَى عَنْ عَبْدِ اللَّهِ.
9638 قَالَ : أَخْبَرَنَا يَزِيدُ بْنُ هَارُونَ ، عَنْ أَبِي جَنَابٍ ، عَنْ بُكَيْرِ بْنِ الأَخْنَسِ ، عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ : بَيْنَا أَنَا جَالِسٌ عِنْدَ عَبْدِ اللهِ إِذْ أَتَاهُ رَجُلٌ فَسَأَلَهُ عَنِ الرَّجُلِ يَزْنِي بِالْمَرْأَةِ ثُمَّ يَتَزَوَّجُهَا فَقَرَأَ عَلَيْهِ عَبْدُ اللهِ { وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ} .
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، الأخنس أبو بكير بن الأخنس ، وكان يقال لبكير : الضخم . روى عن عبد الله.
9638 قال : أخبرنا يزيد بن هارون ، عن أبي جناب ، عن بكير بن الأخنس ، عن أبيه ، قال : بينا أنا جالس عند عبد الله إذ أتاه رجل فسأله عن الرجل يزني بالمرأة ثم يتزوجها فقرأ عليه عبد الله {وهو الذي يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيئات ويعلم ما تفعلون}.
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،