:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
|
405 أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ يُوسُفَ قَالَ : حدثنا أَحْمَدُ بْنُ سَلْمَانَ قَالَ : حدثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَحْمَدَ قَالَ : حَدَّثَنِي أَبُو الْحَسَنِ بْنُ الْعَطَّارِ مُحَمَّدُ بْنُ مُحَمَّدٍ قَالَ : سَمِعْتُ يَحْيَى بْنَ السَّرَّاجِ قَالَ : كُنَّا عِنْدَ ابْنِ عُيَيْنَةَ , فَتَشَوَّشَ النَّاسُ , فَقَالَ ابْنُ عُيَيْنَةَ : مَا هَذَا ؟ قَالُوا : قَدِمَ بِشْرٌ الْمَرِيسِيُّ . قَالَ : مَا يَقُولُ ؟ قَالُوا : يَقُولُ : الْقُرْآنُ مَخْلُوقٌ . قَالَ : جِيئُونِي بِشَاهِدَيْنِ حَتَّى آمُرَ الْوَالِيَ بِضَرْبِ عُنُقِهِ
|
|
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
|
405 أخبرنا محمد بن عبيد الله بن يوسف قال : ثنا أحمد بن سلمان قال : ثنا عبد الله بن أحمد قال : حدثني أبو الحسن بن العطار محمد بن محمد قال : سمعت يحيى بن السراج قال : كنا عند ابن عيينة , فتشوش الناس , فقال ابن عيينة : ما هذا ؟ قالوا : قدم بشر المريسي . قال : ما يقول ؟ قالوا : يقول : القرآن مخلوق . قال : جيئوني بشاهدين حتى آمر الوالي بضرب عنقه
|
|
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،