شَاذَةُ الْمُؤَذِّنُ كَانَ مُؤَذِّنُ جَامِعِ الْمَدِينَةِ *

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

شَاذَةُ الْمُؤَذِّنُ كَانَ مُؤَذِّنُ جَامِعِ الْمَدِينَةِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1329 حَدَّثَنَا أَبِي ، قال حدثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ الْمَدَنِيُّ الْخَشَّابُ ، قَالَ : حُدِّثْتُ عَنْ شَاذَّةَ الْمُؤَذِّنِ ، قال حدثنا مُحَمَّدُ بْنُ اللَّيْثِ الْعَوْفِيُّ ، عَنْ عُبَيْدَةَ بْنِ الْأَجْلَحِ الْكِنْدِيِّ ، عَنْ أَبِي الطُّفَيْلِ ، عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ ، قَالَ : الْمُؤَذِّنُ إِذَا أَخَذَ فِي الْأَذَانِ فَهُوَ نُورُ اللَّهِ ، وَالْإِمَامُ إِذَا قَامَ فِي مِحْرَابِهِ فَهُوَ عَمُودُ اللَّهِ ، وَالْقَوْمُ إِذَا قَامُوا إِلَى اللَّهِ فَهُمْ أَرْكَانُ اللَّهِ ، فَاسْتَضِيئُوا بِنُورِ اللَّهِ ، وَاسْتَنِدُوا بِعَمُودِ اللَّهِ ، وَاسْتَعِينُوا بِأَرْكَانِ اللَّهِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،