ابْنُ مَسْعُودٍ ، وَابْنُ عَبَّاسٍ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

ابْنُ مَسْعُودٍ ، وَابْنُ عَبَّاسٍ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

612 ذَكَرَهُ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ أَبِي حَاتِمٍ قَالَ : أَخْبَرَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ سُلَيْمَانَ بْنِ الْأَشْعَثِ ، قَالَ : نَا الْحُسَيْنُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ مِهْرَانَ الفَسَوِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا عَامِرُ بْنُ الْفُرَاتِ ، عَنْ أَسْبَاطِ بْنِ نَصْرٍ ، عَنْ إِسْمَاعِيلَ السُّدِّيِّ ، عَنْ أَبِي مَالِكٍ ، وَأَبِي صَالِحٍ , عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، وَعَنْ مُرَّةَ الْهَمْدَانِيِّ ، عَنِ ابْنِ مَسْعُودٍ ، { لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا الْحُسْنَى } قَالَ : { لَا يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلَا ذِلَّةٌ } قَالَ : أَمَّا الْحُسْنَى : فَالْجَنَّةُ وَأَمَّا الزِّيَادَةُ : فَالنَّظَرُ إِلَى وَجْهِ اللَّهِ وَأَمَّا الْقَتَرُ : فَالسَّوَادُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،