هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 
119 أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ عُبَيْدٍ , أنبا أَحْمَدُ بْنُ حَمْدَوَيْهِ , ثنا مُحَمَّدُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ الْبُوشَنْجِيُّ , ثنا مَحْبُوبُ بْنُ مُوسَى , ثنا أَبُو إِسْحَاقَ , عَنِ الْأَوْزَاعِيِّ , عَنِ الزُّهْرِيِّ , قَالَ : كَانَ مَنْ مَضَى مِنْ عُلَمَائِنَا يَقُولُ : الِاعْتِصَامُ بِالسُّنَّةِ نَجَاةٌ , وَالْعِلْمُ يُقْبَضُ سَرِيعًا , فَنَعْشُ الْعِلْمِ ثَبَاتُ الدِّينِ وَالدُّنْيَا , وَذَهَابُ الْعُلَمَاءِ ذَهَابُ ذَلِكَ كُلِّهِ
هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 
119 أخبرنا أحمد بن عبيد , أنبا أحمد بن حمدويه , ثنا محمد بن إبراهيم البوشنجي , ثنا محبوب بن موسى , ثنا أبو إسحاق , عن الأوزاعي , عن الزهري , قال : كان من مضى من علمائنا يقول : الاعتصام بالسنة نجاة , والعلم يقبض سريعا , فنعش العلم ثبات الدين والدنيا , وذهاب العلماء ذهاب ذلك كله
هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،