هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 
19 حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ ، ثنا يُوسُفُ بْنُ مُوسَى , ثنا وَكِيعٌ , عَنْ سُفْيَانَ , عَنْ طَارِقٍ , عَنْ سَالِمٍ : { وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيكَ الْيَقِينُ } قَالَ : الْمَوْتُ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ ، قَالَ : وَقَالَ بَعْضُ الْحُكَمَاءِ : مِنْ ضَعْفِ الْيَقِينِ تَدْخُلُ الْآفَةُ عَلَى الْمُرِيدِينَ , وَبِقُوَّةِ الْيَقِينِ وَصِدْقِ الْمُطَالَبَةِ يَكُونُ الْجِدُّ وَالِاجْتِهَادُ , وَبِصِدْقِ الْخَوْفِ وَالْحَذَرِ تَسْلُو النَّفْسُ عَنِ الشَّهَوَاتِ
هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 
19 حدثنا عبد الله ، ثنا يوسف بن موسى , ثنا وكيع , عن سفيان , عن طارق , عن سالم : { واعبد ربك حتى يأتيك اليقين } قال : الموت حدثنا عبد الله ، قال : وقال بعض الحكماء : من ضعف اليقين تدخل الآفة على المريدين , وبقوة اليقين وصدق المطالبة يكون الجد والاجتهاد , وبصدق الخوف والحذر تسلو النفس عن الشهوات
هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،