أَبُو زَيْدٍ الْغَوْثِيُّ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

أَبُو زَيْدٍ الْغَوْثِيُّ وَمِنْهُمْ أَبُو زَيْدٍ الْغَوْثِيُّ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

8227 حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ إِسْحَاقَ ، حدثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ سُلَيْمَانَ بْنِ الْأَشْعَثِ ، حدثنا مَحْمُودُ بْنُ خَالِدٍ ، حدثنا الْفِرْيَابِيُّ ، عَنِ الْأَوْزَاعِيِّ ، عَنْ أَبِي يَزِيدَ ، قَالَ : سُئِلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : أَيُّ الْمَوْتِ أَفْضَلُ ؟ قَالَ : الْقَتْلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ قَالَ : ثُمَّ مَهْ ؟ قَالَ : ثُمَّ أَنْ تَمُوتَ مُرَابِطًا قَالَ : ثُمَّ مَهْ ؟ قَالَ : ثُمَّ أَنْ تَمُوتَ حَاجًّا أَوْ مُعْتَمِرًا وَإِنِ اسْتَطَعْتَ فَلَا تَمُتْ بَادِيًا وَلَا تَاجِرًا

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،