عِمْرَانُ بْنُ أَبِي أَنَسٍ , كَانُوا يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ مِنْ بَنِي عَامِرِ بْنِ لُؤَيٍّ , وَالنَّاسُ يَقُولُونَ : إِنَّهُمْ مَوَالٍ لَهُمْ ثُمَّ انْتَمَوْا بَعْدَ ذَلِكَ إِلَى الْيَمَنِ , وَمَاتَ عِمْرَانُ قَدِيمًا سَنَةَ سَبْعَ عَشْرَةَ وَمِائَةٍ فِي خِلَافَةِ هِشَامِ بْنِ عَبْدِ الْمَلِكِ , وَلَهُ أَحَادِيثُ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

عِمْرَانُ بْنُ أَبِي أَنَسٍ , كَانُوا يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ مِنْ بَنِي عَامِرِ بْنِ لُؤَيٍّ , وَالنَّاسُ يَقُولُونَ : إِنَّهُمْ مَوَالٍ لَهُمْ ثُمَّ انْتَمَوْا بَعْدَ ذَلِكَ إِلَى الْيَمَنِ , وَمَاتَ عِمْرَانُ قَدِيمًا سَنَةَ سَبْعَ عَشْرَةَ وَمِائَةٍ فِي خِلَافَةِ هِشَامِ بْنِ عَبْدِ الْمَلِكِ , وَلَهُ أَحَادِيثُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،