عَبَّادُ بْنُ عَبَّادِ بْنِ حَبِيبِ بْنِ الْمُهَلَّبِ بْنِ أَبِي صُفْرَةَ الْعَتَكِيُّ وَيُكْنَى أَبَا مُعَاوِيَةَ ، وَكَانَ ثِقَةً ، وَرُبَّمَا غَلَطَ ، رَوَى عَنْ أَبِي حَمْزَةَ ، وَعَنْ وَاصِلٍ مَوْلَى أَبِي عُيَيْنَةَ ، وَكَانَ مِنْ أَهْلِ الْبَصْرَةِ ، فَقَدِمَ بَغْدَادَ فَنَزَلَهَا وَمَاتَ بِهَا

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

عَبَّادُ بْنُ عَبَّادِ بْنِ حَبِيبِ بْنِ الْمُهَلَّبِ بْنِ أَبِي صُفْرَةَ الْعَتَكِيُّ وَيُكْنَى أَبَا مُعَاوِيَةَ ، وَكَانَ ثِقَةً ، وَرُبَّمَا غَلَطَ ، رَوَى عَنْ أَبِي حَمْزَةَ ، وَعَنْ وَاصِلٍ مَوْلَى أَبِي عُيَيْنَةَ ، وَكَانَ مِنْ أَهْلِ الْبَصْرَةِ ، فَقَدِمَ بَغْدَادَ فَنَزَلَهَا وَمَاتَ بِهَا

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،