عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ أَبِي عَوْنٍ الدَّوْسِيُّ مِنْ أَنْفَسِهِمْ , وَكَانَ مُنْقَطِعًا إِلَى عَبْدِ اللَّهِ بْنِ حَسَنِ بْنِ حَسَنِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ فَاتَّهَمَهُ أَبُو جَعْفَرٍ فِي أَمْرِ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ أَنَّهُ يَعْلَمُ عِلْمَهُ . فَهَرَبَ مِنْهُ إِلَى طَرَفِ الْقُدُومِ فَتَوَارَى عِنْدَ مُحَمَّدِ بْنِ يَعْقُوبَ بْنِ عُتْبَةَ , فَمَاتَ عِنْدَهُ فُجَاءَةً سَنَةَ أَرْبَعٍ وَأَرْبَعِينَ وَمِائَةٍ وَلَهُ أَحَادِيثُ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ أَبِي عَوْنٍ الدَّوْسِيُّ مِنْ أَنْفَسِهِمْ , وَكَانَ مُنْقَطِعًا إِلَى عَبْدِ اللَّهِ بْنِ حَسَنِ بْنِ حَسَنِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ فَاتَّهَمَهُ أَبُو جَعْفَرٍ فِي أَمْرِ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ أَنَّهُ يَعْلَمُ عِلْمَهُ .
فَهَرَبَ مِنْهُ إِلَى طَرَفِ الْقُدُومِ فَتَوَارَى عِنْدَ مُحَمَّدِ بْنِ يَعْقُوبَ بْنِ عُتْبَةَ , فَمَاتَ عِنْدَهُ فُجَاءَةً سَنَةَ أَرْبَعٍ وَأَرْبَعِينَ وَمِائَةٍ وَلَهُ أَحَادِيثُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،