نَصْرُ بْنُ بَابٍ وَيُكْنَى أَبَا سَهْلٍ ، مِنْ أَهْلِ مَرْوَ ، سَمِعَ مِنْ دَاوُدَ بْنِ أَبِي هِنْدٍ ، وَعَوْفٍ الْأَعْرَابِيِّ ، وَالْحَجَّاجِ ، وَغَيْرِهِمْ ، وَقَدِمَ بَغْدَادَ فَسَمِعُوا مِنْهُ وَرُوِي عَنْهُ ، ثُمَّ حَدَّثَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ الصَّائِغِ فَاتَّهَمُوهُ فَتَرَكُوا حَدِيثَهُ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

نَصْرُ بْنُ بَابٍ وَيُكْنَى أَبَا سَهْلٍ ، مِنْ أَهْلِ مَرْوَ ، سَمِعَ مِنْ دَاوُدَ بْنِ أَبِي هِنْدٍ ، وَعَوْفٍ الْأَعْرَابِيِّ ، وَالْحَجَّاجِ ، وَغَيْرِهِمْ ، وَقَدِمَ بَغْدَادَ فَسَمِعُوا مِنْهُ وَرُوِي عَنْهُ ، ثُمَّ حَدَّثَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ الصَّائِغِ فَاتَّهَمُوهُ فَتَرَكُوا حَدِيثَهُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،