هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 
204 حَدَّثَنِي إِبْرَاهِيمُ بْنُ مُحَمَّدٍ قَالَ : نا حَرْمَلَةُ بْنُ يَحْيَى قَالَ : نا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ وَهْبٍ قَالَ : نا جَرِيرُ بْنُ حَازِمٍ , عَنْ سَلْمَانَ الْأَعْسَرِ , عَنْ زَيْدِ بْنِ وَهْبٍ , عَنِ ابْنِ مَسْعُودٍ قَالَ : كَانَ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ حَائِطًا حَصِينًا عَلَى الْإِسْلَامِ يَدْخُلُ النَّاسُ فِيهِ وَلَا يَخْرُجُونَ مِنْهُ ؛ فَانْثَلَمَ الْحَائِطُ وَالنَّاسُ خَرَجُوا مِنْهُ وَلَا يَدْخُلُونَ فِيهِ
هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 
204 حدثني إبراهيم بن محمد قال : نا حرملة بن يحيى قال : نا عبد الله بن وهب قال : نا جرير بن حازم , عن سلمان الأعسر , عن زيد بن وهب , عن ابن مسعود قال : كان عمر بن الخطاب حائطا حصينا على الإسلام يدخل الناس فيه ولا يخرجون منه ؛ فانثلم الحائط والناس خرجوا منه ولا يدخلون فيه
هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،