:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
|
1 الْفَزَارِيُّ ، عَنْ طَلْحَةَ بْنِ يَحْيَى ، قَالَ : أَخْبَرَنِي ابْنُ فَرُّوخَ ، أَنَّ رَجُلًا مِنْ أَهْلِ الْعِرَاقِ سَأَلَ أُمَّ سَلَمَةَ عَنِ السَّوْطِ يَجِدُهُ الرَّجُلُ ، قَالَتْ : مَا أَرَى بِهِ بَأْسًا ، فَيَأْخُذُهُ أَخُوهُ فَيَصِلُ بِهِ يَدَهُ ، مَا أَرَى بِهِ بَأْسًا قَالَ : وَالْحَبْلُ ؟ قَالَتْ : وَالْحَبْلُ ، قَالَ : وَالْحِذَاءُ ؟ قَالَتْ : وَالْحِذَاءُ ، قَالَ : وَالْوِعَاءُ ؟ قَالَتْ : لَا أُحِلُّ مَا حَرَّمَ اللَّهُ ، الْوِعَاءُ تَكُونُ فِيهِ النَّفَقَةُ ، وَالْوِعَاءُ يَكُونُ فِيهِ الْمَتَاعُ ، لَا أُحِلُّ مَا حَرَّمَ اللَّهُ
|
|
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
|
1 الفزاري ، عن طلحة بن يحيى ، قال : أخبرني ابن فروخ ، أن رجلا من أهل العراق سأل أم سلمة عن السوط يجده الرجل ، قالت : ما أرى به بأسا ، فيأخذه أخوه فيصل به يده ، ما أرى به بأسا قال : والحبل ؟ قالت : والحبل ، قال : والحذاء ؟ قالت : والحذاء ، قال : والوعاء ؟ قالت : لا أحل ما حرم الله ، الوعاء تكون فيه النفقة ، والوعاء يكون فيه المتاع ، لا أحل ما حرم الله
|
|
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،