وَمِمَّا رَوَى قَبِيصَةُ بْنُ ذُوَيْبٍ ، عَنْ بِلَالٍ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

وَمِمَّا رَوَى قَبِيصَةُ بْنُ ذُوَيْبٍ ، عَنْ بِلَالٍ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1220 حَدَّثَنَا عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ السِّجِسْتَانِيُّ ، قَالَ : نا إِسْحَاقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ الْحِمْصِيُّ ، قَالَ : نا عَمْرُو بْنُ الْحَارِثِ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سَالِمٍ ، عَنِ الزُّبَيْدِيِّ ، قَالَ : أَخْبَرَنِي نِمْرَانُ يَعْنِي ابْنَ عُبَيْدِ اللَّهِ ، أَنَّ قَبِيصَةَ بْنَ ذُوَيْبٍ ، حَدَّثَهُ ، عَنْ بِلَالٍ : أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : الْمُؤَذِّنُونَ أَطْوَلُ النَّاسِ أَعْناقًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا نَعْلَمُ رَوَى قَبِيصَةُ بْنُ ذُوَيْبٍ ، عَنْ بِلَالٍ غَيْرَ هَذَا الْحَدِيثَ ، وَلَا نَعْلَمُ لَهُ إِسْنَادًا إِلَّا هَذَا الْإِسْنَادَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،