:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، أنس بن فضالة بن عدي بن حرام بن الهيثم بن ظفر. وأُمُّه سودة بنت سويد بن حرام بن الهيثم بن ظفر ، فولد أنس بن فضالة محمدًا. وأُمُّه عيساء بنت الحارث بن سواد بن الهيثم بن ظفر ، فولد محمد بن أنس اثنين وعشرين رجلاَّ وخمس نسوة ، فانقرض منهم ثمانية نفر لم يُدركوا ، وكان للباقين أعقابٌ وتوالدوا فانقرضوا فلم يبق منهم أحدٌ إلا ولد يونس بن محمد الظفري ، روى عنه محمد بن عمر الواقدي ، فإنهم نزول بالصفراء ، وبعث رسول الله صَلى الله عَليهِ وَسلَّم أنسًا وأخاه ابني فضالة حين بلغه دنو قريش ، فاعترضا لهم بالعقيق وهم يريدون أحدا فسارا معهم حتى بالوطا ، يعني موضعًا وطِيًّا فأتيا رسول الله صَلى الله عَليهِ وَسلَّم فأخبراه خبر قريش وعدتهم ونزولهم حيث نزلوا ، فهما كانا عيني رسول الله صَلى الله عَليهِ وَسلَّم في ذلك وأمينيه وشهدا معه يوم أحد.
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، أنس بن فضالة بن عدي بن حرام بن الهيثم بن ظفر. وأمه سودة بنت سويد بن حرام بن الهيثم بن ظفر ، فولد أنس بن فضالة محمدا. وأمه عيساء بنت الحارث بن سواد بن الهيثم بن ظفر ، فولد محمد بن أنس اثنين وعشرين رجلا وخمس نسوة ، فانقرض منهم ثمانية نفر لم يدركوا ، وكان للباقين أعقاب وتوالدوا فانقرضوا فلم يبق منهم أحد إلا ولد يونس بن محمد الظفري ، روى عنه محمد بن عمر الواقدي ، فإنهم نزول بالصفراء ، وبعث رسول الله صلى الله عليه وسلم أنسا وأخاه ابني فضالة حين بلغه دنو قريش ، فاعترضا لهم بالعقيق وهم يريدون أحدا فسارا معهم حتى بالوطا ، يعني موضعا وطيا فأتيا رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبراه خبر قريش وعدتهم ونزولهم حيث نزلوا ، فهما كانا عيني رسول الله صلى الله عليه وسلم في ذلك وأمينيه وشهدا معه يوم أحد.
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،