قَوْلُ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

قَوْلُ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

2010 أنا مُحَمَّدُ بْنُ رِزْقِ اللَّهِ ، وَعُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ ، قَالَا : أنا عَبْدُ الصَّمَدِ بْنُ عَلِيٍّ ، قَالَ : نا مُحَمَّدُ بْنُ غَالِبٍ ، قَالَ : نا مُحَمَّدُ بْنُ الصَّبَّاحِ ، قَالَ : نا أَبُو عَقِيلٍ ، يَعْنِي يَحْيَى الْحَذَّاءَ ، عَنْ كَثِيرٍ النَّوَّاءِ ، قَالَ : قُلْتُ لِأَبِي جَعْفَرٍ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ : جَعَلَنِي اللَّهُ فِدَاكَ ، أَرَأَيْتَ أَبَا بَكْرٍ وَعُمَرَ هَلْ ظَلَمَاكُمْ مِنْ حَقِّكُمْ مِنْ شَيْءٍ أَوْ ذَهَبَا بِهِ ؟ قَالَ : لَا وَالَّذِي أَنْزَلَ الْفُرْقَانَ عَلَى عَبْدِهِ لِيَكُونَ لِلْعَالَمِينَ نَذِيرًا ، مَا ظَلَمَانَا مِنْ حَقِّنَا شَيْئًا . قَالَ : قُلْتُ : جَعَلَنِي اللَّهُ فِدَاكَ ، فَأَتَوَلَّاهُمَا ؟ قَالَ : وَيْحَكَ تَوَلَّهُمَا ، لَعَنَ اللَّهُ مُغِيرَةَ وَبَيَانًا ؛ فَإِنَّهُمَا كَذَبَا عَلَيْنَا أَهْلَ الْبَيْتِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

2011 أنا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ عُمَرَ إِجَازَةً ، قَالَ : أنا مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ يَعْقُوبَ ، قَالَ : نا يَعْقُوبُ ، قَالَ : نا يَزِيدُ بْنُ هَارُونَ ، قَالَ : أنا شَرِيكٌ ، قَالَ : وَنا مُحَمَّدُ بْنُ سَعِيدٍ الْأَصْبَهَانِيُّ ، قَالَ : نا شَرِيكٌ ، عَنْ جَابِرٍ ، قَالَ : قُلْتُ لِأَبِي جَعْفَرٍ : جُعِلْتُ فِدَاكَ ، هَلْ كَانَ أَحَدٌ مِنْكُمْ تَبَرَّأَ مِنْ أَبِي بَكْرٍ وَعُمَرَ ؟ وَفِي حَدِيثِ ابْنِ الْأَصْبَهَانِيِّ : يَسُبُّ أَبَا بَكْرٍ وَعُمَرَ . قَالَ : لَا . ثُمَّ قَالَ : أَحِبَّهُمَا وَاسْتَغْفِرْ لَهُمَا وَتَوَلَّاهُمَا

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،