مَا جَاءَ فِي الرَّجُلَيْنِ يَكُونُ أَحَدُهُمَا أَسْفَلَ مِنَ الْآخَرِ فِي الْمَاءِ حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ , حَدَّثَنَا اللَّيْثُ , عَنِ ابْنِ شِهَابٍ , عَنْ عُرْوَةَ , أَنَّهُ حَدَّثَهُ أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ الزُّبَيْرِ حَدَّثَهُ أَنَّ رَجُلًا مِنَ الْأَنْصَارِ خَاصَمَ الزُّبَيْرَ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي شِرَاجِ الْحَرَّةِ . الْحَدِيثُ . فَسَأَلْتُ مُحَمَّدًا فَقَالَ : رَوَاهُ شُعَيْبٌ وَغَيْرُهُ عَنِ الزُّهْرِيِّ , عَنْ عُرْوَةَ , مُرْسَلًا وَلَا يَذْكُرُونَ فِيهِ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ الزُّبَيْرِ قَالَ مُحَمَّدٌ : وَكَأَنَّ حَدِيثَ يُونُسَ عَنِ الزُّهْرِيِّ مُدْرَجٌ وَكُلُّ شَيْءٍ عَنِ ابْنِ وَهْبٍ مُدْرَجٌ فَلَيْسَ بِصَحِيحٍ .

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

مَا جَاءَ فِي الرَّجُلَيْنِ يَكُونُ أَحَدُهُمَا أَسْفَلَ مِنَ الْآخَرِ فِي الْمَاءِ حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ , حَدَّثَنَا اللَّيْثُ , عَنِ ابْنِ شِهَابٍ , عَنْ عُرْوَةَ , أَنَّهُ حَدَّثَهُ أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ الزُّبَيْرِ حَدَّثَهُ أَنَّ رَجُلًا مِنَ الْأَنْصَارِ خَاصَمَ الزُّبَيْرَ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي شِرَاجِ الْحَرَّةِ .
الْحَدِيثُ .
فَسَأَلْتُ مُحَمَّدًا فَقَالَ : رَوَاهُ شُعَيْبٌ وَغَيْرُهُ عَنِ الزُّهْرِيِّ , عَنْ عُرْوَةَ , مُرْسَلًا وَلَا يَذْكُرُونَ فِيهِ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ الزُّبَيْرِ قَالَ مُحَمَّدٌ : وَكَأَنَّ حَدِيثَ يُونُسَ عَنِ الزُّهْرِيِّ مُدْرَجٌ وَكُلُّ شَيْءٍ عَنِ ابْنِ وَهْبٍ مُدْرَجٌ فَلَيْسَ بِصَحِيحٍ .

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،