مَا جَاءَ فِي النَّهْيِ عَنْ بَيْعِ الْوَلَاءِ وَعَنْ هِبَتِهِ حَدِيثُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ , عَنِ ابْنِ عُمَرَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ بَيْعِ الْوَلَاءِ وَعَنْ هِبَتِهِ , وَهُوَ الْمَذْكُورُ فِي أَبْوَابِ الْوَلَاءِ قَدْ تَقَدَّمَ ذِكْرُهُ فِي أَبْوَابِ الْبُيُوعِ فَإِنَّ أَبَا عِيسَى ذَكَرَهُ فِي هَذَيْنِ الْمَوْضِعَيْنِ مِنَ الْجَامِعِ



: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

مَا جَاءَ فِي النَّهْيِ عَنْ بَيْعِ الْوَلَاءِ وَعَنْ هِبَتِهِ حَدِيثُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ , عَنِ ابْنِ عُمَرَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ بَيْعِ الْوَلَاءِ وَعَنْ هِبَتِهِ , وَهُوَ الْمَذْكُورُ فِي أَبْوَابِ الْوَلَاءِ قَدْ تَقَدَّمَ ذِكْرُهُ فِي أَبْوَابِ الْبُيُوعِ فَإِنَّ أَبَا عِيسَى ذَكَرَهُ فِي هَذَيْنِ الْمَوْضِعَيْنِ مِنَ الْجَامِعِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،