مَنْ كَرِهَ أَنْ يَعْتَمِرَ بَعْدَ الْحَجِّ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

مَنْ كَرِهَ أَنْ يَعْتَمِرَ بَعْدَ الْحَجِّ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

16126 حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ قَالَ : حدثنا أَبُو الْأَحْوَصِ ، عَنْ أَبِي يَعْفُورٍ ، قَالَ : سَأَلْتُ ابْنَ عُمَرَ ، عَنِ الْعُمْرَةِ بَعْدَ الْحَجِّ ، فَقَالَ : إِنَّ نَاسًا يَفْعَلُونَ ذَلِكَ ، وَلَأَنْ أَعْتَمِرَ فِي غَيْرِ ذِي الْحِجَّةِ ، أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ أَنْ أَعْتَمِرَ فِي ذِي الْحِجَّةِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

16127 حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ قَالَ : حدثنا عَبْدُ السَّلَامِ بْنُ حَرْبٍ ، عَنْ خُصَيْفٍ ، عَنْ عَطَاءٍ ، وَطَاوُسٍ ، وَمُجَاهِدٍ قَالُوا : لَا عُمْرَةَ إِلَّا عُمْرَةً ابْتَدَأْتَ بِهَا مِنْ أَهْلِكَ ، وَلَا بَعْدَ الصُّدُورِ قَالَ سَعِيدُ بْنُ جُبَيْرٍ : إِنْ رَجَعَ إِلَى مِيقَاتِ أَهْلِهِ ، فَاعْتَمَرَ رَجَوْتُ أَنْ يَكُونَ عُمْرَةً

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

16128 حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ قَالَ : حدثنا حَفْصٌ ، عَنْ لَيْثٍ ، عَنْ عَطَاءٍ ، وَطَاوُسٍ ، وَمُجَاهِدٍ ، أَنَّهُمْ كَرِهُوا الْعُمْرَةَ بَعْدَ الْحَجِّ ، قَالُوا : لَا يُجْزِي وَلَا هِيَ وَقَالُوا : الطَّوَافُ بِالْبَيْتِ وَالصَّلَاةُ أَفْضَلُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،