فِي الْمُسْلِمِ يَحُجُّ ، ثُمَّ يَرْتَدُّ عَنِ الْإِسْلَامِ ، ثُمَّ يَتُوبُ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

فِي الْمُسْلِمِ يَحُجُّ ، ثُمَّ يَرْتَدُّ عَنِ الْإِسْلَامِ ، ثُمَّ يَتُوبُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

18872 حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ قَالَ : نا أَبُو أُسَامَةَ ، قَالَ : سَمِعْتُ سُفْيَانَ سُئِلَ عَنْ مَنْ أَسْلَمَ فَحَجَّ ، ثُمَّ ارْتَدَّ ، ثُمَّ رَجَعَ إِلَى الْإِسْلَامِ ، وَجَبَ عَلَيْهِ الْحَجُّ ، أَمْ تُجْزِئُهُ تِلْكَ الْحَجَّةُ ؟ قَالَ : إِذَا ارْتَدَّ هَدَمَ الْكُفْرُ كُلَّ شَيْءٍ كَانَ قَبْلَهُ ، فَعَلَيْهِ أَنْ يَحُجَّ ، وَلَا يَعْتَدَّ بِذَلِكَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،