:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، جَارِيَةُ أَبُو نِمْرَانَ الْحَنَفِيُّ
8910 قَالَ : أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَبْدِ اللهِ بْنِ يُونُسَ ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ عَيَّاشٍ ، عَنْ دَهْثَمِ بْنِ قُرَّانَ الْيَمَامِيِّ ، عَنْ نِمْرَانَ بْنِ جَارِيَةَ الْحَنَفِيِّ ، عَنْ أَبِيهِ ، أَنَّ قَوْمًا اخْتَصَمُوا فِي خُصٍّ فَارْتَفَعُوا إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى الله عَلَيه وسَلَّم فَبَعَثَ مَعَهُمْ حُذَيْفَةَ فَقَضَى بِهِ حُذَيْفَةُ لِلَّذِينَ يَلِيهِمُ الْقُمْطُ فَرَجَعَ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى الله عَلَيه وسَلَّم فَذَكَرَ ذَلِكَ لَهُ فَأَجَازَهُ.
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، جارية أبو نمران الحنفي
8910 قال : أخبرنا أحمد بن عبد الله بن يونس ، قال : حدثنا أبو بكر بن عياش ، عن دهثم بن قران اليمامي ، عن نمران بن جارية الحنفي ، عن أبيه ، أن قوما اختصموا في خص فارتفعوا إلى النبي صلى الله عليه وسلم فبعث معهم حذيفة فقضى به حذيفة للذين يليهم القمط فرجع إلى النبي صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فأجازه.
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،