:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، عَبْدُ اللهِ بْنُ مُعَرِّضٍ الْبَاهِلِيُّ
10346 قَالَ : أُخْبِرْتُ عَنْ خَلِيفَةَ بْنِ خَيَّاطٍ ، قَالَ : حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ سَعِيدٍ الْبَاهِلِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنِي الْفَضْلُ بْنُ ثُمَامَةَ ، قَالَ : حَدَّثَنِي عَبْدُ اللهِ بْنُ حَمْزَةَ أَبُو أَيْمَنَ الْبَاهِلِيُّ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ جَدِّهِ ، عَنْ عَبْدِ اللهِ بْنِ مُعَرِّضٍ ؛ أَنَّهُ وَفَدَ عَلَى رَسُولِ اللهِ صَلَّى الله عَلَيه وسَلَّم ، فَجَعَلَ لَهُمْ فَرِيضَةً فِي إِبِلِهِمْ ، تُؤْخَذُ مِنْهُمْ نَاقَةٌ ، قَلِيلَةً كَانَتْ أَوْ كَثِيرَةً ، يَعْنِي الإِبِلَ.
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، عبد الله بن معرض الباهلي
10346 قال : أخبرت عن خليفة بن خياط ، قال : حدثني محمد بن سعيد الباهلي ، قال : حدثني الفضل بن ثمامة ، قال : حدثني عبد الله بن حمزة أبو أيمن الباهلي ، عن أبيه ، عن جده ، عن عبد الله بن معرض ؛ أنه وفد على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فجعل لهم فريضة في إبلهم ، تؤخذ منهم ناقة ، قليلة كانت أو كثيرة ، يعني الإبل.
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،