رِوَايَتُـهُ ، عَنْ أَبِي بَكْرٍ عَاصِمِ ابْنِ بَهْدَلَةَ الْأَسَدِيِّ ، وَكُنْيَتُهُ بِهَذَا أَبُو النَّجُودِ ، عِدَادُهُ فِي التَّابِعِينَ ، رَوَى عَنْهُ الْأَعْمَشُ ، وَالشَّيْبَانِيُّ ، وَالثَّوْرِيُّ ، وَشُعْبَةُ ، وَمِسْعَرٌ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

رِوَايَتُـهُ ، عَنْ أَبِي بَكْرٍ عَاصِمِ ابْنِ بَهْدَلَةَ الْأَسَدِيِّ ، وَكُنْيَتُهُ بِهَذَا أَبُو النَّجُودِ ، عِدَادُهُ فِي التَّابِعِينَ ، رَوَى عَنْهُ الْأَعْمَشُ ، وَالشَّيْبَانِيُّ ، وَالثَّوْرِيُّ ، وَشُعْبَةُ ، وَمِسْعَرٌ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

258 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عُمَيْرِ بْنِ غَالِبٍ ، قال حدثنا مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ أَبِي خَيْثَمَةَ ، قال حدثنا مُحَمَّدُ بْنُ بَكْرِ بْنِ خَلَفٍ ، قال حدثنا عَبْدُ الرَّزَّاقِ ، قال حدثنا الثَّوْرِيُّ ، عَنْ أَبِي حَنِيفَةَ ، ح وَثنا مُحَمَّدُ بْنُ حُمَيْدٍ ، قال حدثنا أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الْخَالِقِ ، قال حدثنا مُهَنَّا بْنُ يَحْيَى ، أنبأ عَبْدُ الرَّزَّاقِ ، قال حدثنا سُفْيَانُ ، عَنْ أَبِي حَنِيفَةَ ، ح وَثنا الْحَسَنُ بْنُ عَلَّانَ ، قال حدثنا عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ حَاتِمٍ الْقُرَشِيُّ ، قال حدثنا نَصْرُ بْنُ الْحَكَمِ ، أنبأ نَصْرُ بْنُ عِمْرَانَ الْمَرْوَزِيُّ ، قال حدثنا خَارِجَةُ ، عَنْ أَبِي حَنِيفَةَ ، عَنْ عَاصِمٍ ، عَنْ أَبِي رَزِينٍ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، فِي الْمَرْأَةِ تَرْتَدُّ ، قَالَ : لَا تُقْتَلُ وَلَا تُحْبَسُ وَهُوَ قَوْلُ إِبْرَاهِيمَ النَّخَعِيِّ ، وَقَالَ خَارِجَةُ : لَا تُقْتَلُ وَلَكِنْ تُحْبَسُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،