مَا جَاءَ فِي وَصِيَّةِ الْمَجْنُونِ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

مَا جَاءَ فِي وَصِيَّةِ الْمَجْنُونِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

30238 حَدَّثَنَا الضَّحَّاكُ بْنِ مَخْلَدٍ عَنْ ابْنِ جُرَيجٍ قَالَ : قُلْتُ لِعَطَاءٍ : الأَحْمَقُ والمُوَسْوَسُ ، أَتَجُوزُ وَصِيَّتُهُمَا إِنْ أَصَابَا الْحَقَّ وَهُمَا مَغْلُوبَانِ عَلَى عُقُولِهِمَا قَالَ : مَا أَحْسَبُ لَهُمَا وَصِيَّةَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

800000 حدثنا ابْنُ مَهْدِي عَنْ حَمَّادِ بْنِ سَلَمَةَ ، عَنْ إِيَاسِ بْنِ مُعَاوِيَةَ ، فِي وَصِيَّةٍ الْمَجْنُونِ قَالَ : إِنْ أَصَابَ الحَقَّ جَازَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

800001 حَدَّثَنَا ابن مَهْدِيٌّ عَنْ هَمَّامٍ ، عَنْ قَتَادَةَ ، عَنْ حُمَيْدِ بْنِ عَبْدٍ الرحمن قال : لا تجوز وصية ولا طلاق إلا في عقل

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،