سَلَمَةُ بْنُ كُهَيْلٍ ، عَنْ أَبِي وَائِلٍ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

سَلَمَةُ بْنُ كُهَيْلٍ ، عَنْ أَبِي وَائِلٍ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1553 حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ بْنِ يَحْيَى بْنِ سَلَمَةَ بْنِ كُهَيْلٍ ، قَالَ : حَدَّثَنِي أَبِي ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ سَلَمَةَ بْنِ كُهَيْلٍ ، عَنْ أَبِي وَائِلٍ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ : قَدْ عَلِمْتُ النَّظَائِرَ الَّتِي كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُصَلِّي بِهِنَّ ، وَالذَّارِيَاتِ ، وَالطُّورِ ، وَالنَّجْمِ ، وَاقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ ، وَالْوَاقِعَةُ ، وَن وَالْقَلَمُ ، وَالْحَاقَّةُ ، وَسَأَلَ سَائِلٌ ، وَالْمُزَّمِّلُ ، وَالْمُدَّثِّرُ ، وَلَا أُقْسِمُ بِيَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَهَلْ أَتَى عَلَى الْإِنْسَانِ ، وَالْمُرْسَلَاتِ ، وَعَمَّ يَتَسَاءَلُونَ ، وَالنَّازِعَاتِ ، وَعَبَسَ ، وَإِذَا الشَّمْسً كُوِّرَتْ ، وَوَيْلٌ لِلْمُطَفِّفِينَ ، وَحم الدُّخَانِ ، وَهَذَا الْحَدِيثُ لَا نَعْلَمُ أَحَدًا جَاءَ بِهِ بِهَذَا اللَّفْظِ إِلَّا سَلَمَةُ بْنُ كُهَيْلٍ ، وَلَا نَعْلَمُ رَوَى سَلَمَةُ ، عَنْ أَبِي وَائِلٍ إِلَّا هَذَا الْحَدِيثَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،