أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الْجَوْزَقِيُّ النَّيْسَابُورِيُّ ثِقَةٌ ، مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ ، سَمِعَ مَكِّيَّ بْنَ عَبْدَانَ ، وَأَبَا حَامِدٍ الشَّرْقِيَّ ، وَأَقْرَانَهُمَا ، رَوَى كُتُبَ مُسْلِمٍ ، وَتَصَانِيفِهِ عَنْ مَكِّيِّ ، عَنْهُ ، فَاتَنِي لِقَاؤُهُ بِسَنَةٍ وَنِصْفٍ ، سَأَلْتُ عَنْهُ الْحَاكِمَ ، فَأَثْنَى عَلَيْهِ ، وَوَثَّقَهُ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الْجَوْزَقِيُّ النَّيْسَابُورِيُّ ثِقَةٌ ، مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ ، سَمِعَ مَكِّيَّ بْنَ عَبْدَانَ ، وَأَبَا حَامِدٍ الشَّرْقِيَّ ، وَأَقْرَانَهُمَا ، رَوَى كُتُبَ مُسْلِمٍ ، وَتَصَانِيفِهِ عَنْ مَكِّيِّ ، عَنْهُ ، فَاتَنِي لِقَاؤُهُ بِسَنَةٍ وَنِصْفٍ ، سَأَلْتُ عَنْهُ الْحَاكِمَ ، فَأَثْنَى عَلَيْهِ ، وَوَثَّقَهُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،