الْحَيْسُمَانُ بْنُ إِيَاسَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ ضُبَيْعَةَ بْنِ عَمْرِو بْنِ زَمَانِ بْنِ عَدِيِّ بْنِ عَمْرٍو ، وَكَانَ شَرِيفًا فِي قَوْمِهِ ، وَهُوَ الَّذِي جَاءَ بِقَتْلِ أَهْلِ بَدْرٍ إِلَى مَكَّةَ ، وَكَانَ يَوْمَئِذٍ مَعَ الْمُشْرِكِينَ ، ثُمَّ أَسْلَمَ بَعْدَ ذَلِكَ فَحَسُنَ إِسْلَامُهُ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

الْحَيْسُمَانُ بْنُ إِيَاسَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ ضُبَيْعَةَ بْنِ عَمْرِو بْنِ زَمَانِ بْنِ عَدِيِّ بْنِ عَمْرٍو ، وَكَانَ شَرِيفًا فِي قَوْمِهِ ، وَهُوَ الَّذِي جَاءَ بِقَتْلِ أَهْلِ بَدْرٍ إِلَى مَكَّةَ ، وَكَانَ يَوْمَئِذٍ مَعَ الْمُشْرِكِينَ ، ثُمَّ أَسْلَمَ بَعْدَ ذَلِكَ فَحَسُنَ إِسْلَامُهُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،